جراجات رامك مصر توفر رحلة بسيطة لركن و استلام السيارة

جراجات

جراجات رامك مصر توفر رحلة بسيطة لركن و استلام السيارة

جراجات رامك مصر الذكية تنهي معاناة تكدس السيارات فى الشوارع و الطرق الرئيسية حيث تتوقف رحلة مالك السيارة عند الوصول إلي إحدى الجراجات الذكية و يتم تسليمها و من هنا تبدأ رحلة ركن السيارة حيث تتحرك السيارة بدون تدخل العامل البشري و تبدأ السيارة بالتحرك حيث تصل إلي المكان المخصص لها دون جهد و بسهولة و سرعة أكثر.

بالنسبة لرحلة استلام السيارة بعد انتهاء الوقت المخصص لها لا تقل سهولة و سرعة عن رحلة ركن السيارة . فتبدأ السيارة في الخروج من المكان المخصص لها و تخرج لمالكها الذى ينتظرها دون مجهود منه.

تتميز رحلة ركن و استلام السيارة من و إلى الجراج الذكي بالأمن و السلامة حيث تمتاز الرحلة بكل وسائل التحصين و التأمين بعيدا عن الاحتكاك و السرقات و الخدوش.

وقت رحلة السيارة داخل الجراج الذكي بداية من ايداعها و حتي خروجها لا يتعدي الدقائق. حيث يمكن أيضا تشغيل الجراج يدويا في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

تقوم شركة رامك مصر بوضع كل أسس الإجراءات الاحترازية عند تأسيس جميع أنظمة الجراجات الذكية الحديثة. حيث كان يخاف البعض من انقطاع التيار الكهربائي كون الجراج يعمل بطريقة آلية تماما. هذا الأمر تم مواجهته فضلا عن تزويد الجراج بمصدرين مختلفين للتيار الكهربائي.

قيمة رسوم ركن السيارة داخل الجراج الذكي مناسبة جدا مقابل التكنولوجيا المستخدمة في ركن السيارة إلي جانب الأمان الذي يضيفه الجراج الذكي إلي سيارتك المركونة داخله و حمايتها بالإضافة إلى السهولة و اليسر في دخول و خروج السيارة من و إلي الجراج دون جهد مبذول من مالك السيارة.

استخدام قائدي السيارات للجراج الذكي يحافظ علي السيارة من الخدوش و الاحتكاك و من ثَم تعريض السيارة إلي كسر المرايات. و يحافظ أيضا علي السيارة من تعرضها إلي حرارة الشمس و العوامل الجوية مثل الأتربة و الأمطار. حيث يطبق الجراج الذكي أعلي درجات الأمن و الأمان للسيارة المركونة داخله.

تأمل شركة رامك مصر أن يصبح مشروع الجراج الذكي الحديث نافذة إنطلاق جديدة للكثير من المشروعات الحديثة التي تساعد في الانتقال إلي آفاق جديدة.

قراءة المزيد