الجراجات الذكية حل سريع لفك الإختناق المروري

الجراجات الذكية

الجراجات الذكية حل سريع لفك الإختناق المروري

شركة رامك مصر تعمل في مجال إنتاج و تصنيع الجراجات الذكية و تقدم منتجات و أنماط الجراجات الذكية المختلفة و المتنوعة و تشارك في تقديم خدمات علي أعلي مستوي من الجودة و السلامة و الأمان حيث أن الشركة حاصلة علي مختلف شهادات الإعتماد و الجودة الدولية المعترف بها.

الجراجات الذكية التي يشرف علي تصنيعها و إنتاجها من قبل شركة رامك مصر تم تزويدها بأعلي عوامل الأمان بهدف الحفاظ علي السيارات من الخدوش و التلف و العوامل الجوية و القضاء علي الساحات العشوائية في المنطقة المقام بها الجراج الذكي.

من الأسباب الرئيسية للإزدحام و الشلل المروري هي المسافة التي تستغرقها السيارة حيث أن المسافة التي تستغرق ٥ دقائق بالسيارة من الممكن أن تستغرق ساعة أو أكثر و خصوصا في أوقات الذروة مما يجعل السير بالسيارة أمرا في غاية الصعوبة. و لذلك كان لابد من اللجوء لتعميم فكرة الجراجات الذكية لتخفيف الازدحام و التكدس الناتج عن قلة عدد أماكن الإنتظار بالإضافة إلي تزايد أعداد السيارات الخاصة.

الجراجات الذكية تحل مشكلة الإنتظار و القضاء علي الازدحام في الشوارع، حيث تعتبر الجراجات الذكية من أفضل الحلول العملية و الحديثة لأزمة الازدحام و توفير أماكن لانتظار السيارات.

جاءت شركة رامك مصر بإنشاء الجراجات الذكية حيث أنها تتسع لأكبر عدد ممكن من السيارات و لكن في مساحات محدودة لإستيعاب ضعف عدد السيارات و توفير أماكن لركن السيارات التي تتسبب في غلق عدد كبير من الشوارع و تؤدي إلي التكدس المروري و تعطيل المواطنين.

تساعد الجراجات الذكية لدي شركة رامك مصر علي مضاعفة الطاقة الاستيعابية و إستغلال ساحات الإنتظار. إلي جانب أن أنظمة الجراجات الحديثة يمكن فكها و تركيبها في أي وقت و تصلح في الأماكن الكبيرة المساحة و الصغيرة المساحة أيضا علي حد سواء و يمكن إنشاؤه في الأماكن المزدحمة لتخفيف الازدحام.

الجراجات الذكية يمكن إنشاءها و تنفيذها في أضيق المساحات و يمكن إلحاقها بالمنشآت السكنية و التجارية لخدمة المواطنين حيث أن هذا النظام معمول به في أكثر دول العالم كونه يستوعب ضعف عدد الجراجات التقليدية و علي مساحة أقل من المساحة المستخدمة في الجراجات التقليدية.

تطرح شركة رامك مصر الجراجات الذكية و خصوصا للأماكن و المناطق المتكدسة مروريا لحل تلك الأزمة المتكررة يوميا و خلق مساحات أكبر تستوعب عدد أكبر من السيارات للركن دون تدخل العامل البشري.

تحافظ شركة رامك مصر للجراجات الذكية علي ضرورة التطورات الدائمة لكافة أنظمة الجراجات الذكية و الاهتمام الدائم بضرورة إجراء هيكلة داخلية في الأنظمة المتحكمة في آليات التشغيل بهدف التسريع بدخول و إسترجاع السيارات و تأمينها حتي تعمل الأنظمة في ظل السلامة البيئية.

تهدف شركة رامك مصر للجراجات الذكية إلي توسعة الشوارع و تنظيم حركة المرور و إيجاد العديد من المساحات لركن السيارات و حل أزمة التكدس المروري.

قراءة المزيد